Duel professional
مرحبا بكل محبي يوغي ارجو التسجيل في هذا المنتدى الرائع ونعدكم بالجديد في كل يوم

Duel professional

Duel professional
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
الساعة
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
Jaden Yuki - 133
 
Aster phoenix - 121
 
hiho12 - 116
 
Jack Atlas - 22
 
neos - 19
 
Jesse_Andrson - 10
 
King Of Synchros - 6
 
nightshrowd - 5
 
vieri2007 - 4
 
JADEN ...YUKI - 4
 
غرف الاكاديمية
غرف هامشى المنتدى
 
اسماء الغرف
هي

غرف الامتحان
duel-test1
-----------------
duel-test2
الغرف العامة
duel professional-1

duel professional-2


duel professional-3

duel professional-4
 
duel professional-5

duel professional-6

duel professional-7

الباس123


المواضيع الأخيرة
» ارجو من المدير مساعتدي انا سيل لكن نسيت كلمة سر حسابي والمشكلة انني انتهيت من تصميم الصور
الإثنين يوليو 18, 2011 12:07 am من طرف cell400

» شارك في بطولة جوي للمحترف الصغرى.
الثلاثاء يوليو 13, 2010 6:33 pm من طرف CELL

» لكي يتم امتحانك ادخل للغرف.
الثلاثاء يوليو 13, 2010 4:45 pm من طرف JADEN ...YUKI

» غرف الهاماتشي للمحترفين
الثلاثاء يوليو 13, 2010 4:43 pm من طرف JADEN ...YUKI

» نقاش وحوار
الثلاثاء يوليو 13, 2010 4:39 pm من طرف JADEN ...YUKI

» انا المحترف Jack Atlas
الثلاثاء يوليو 13, 2010 4:22 pm من طرف JADEN ...YUKI

» ارجو دخول العضو Jack Atlas
السبت يوليو 10, 2010 8:14 pm من طرف CELL

» .::|:| مركز تعليم الفوتوشوب |:|::. |:: الدرس الأول ::| أهلا وسهلا بكم
الإثنين يوليو 05, 2010 12:34 am من طرف جايدن الممر

» حصريا وبدون نزاع لعبة يوجى الجديدة 2010 كاملة.
الأربعاء يونيو 23, 2010 6:02 am من طرف neos

المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 1 عُضو حالياً في هذا المنتدى :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 1 زائر

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 8 بتاريخ السبت أغسطس 27, 2016 12:16 am
القائمة

شاطر | 
 

 عـودةعصـر المافيا والعصابات في للعبة Yakuza 3

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Jaden Yuki

avatar

عدد المساهمات : 133
نقاط : 298
تاريخ التسجيل : 28/05/2010
العمر : 27

مُساهمةموضوع: عـودةعصـر المافيا والعصابات في للعبة Yakuza 3   الأربعاء يونيو 09, 2010 2:22 pm

_ بسم الله الرحمان الرحيم ،، الجشع والطمع هو العنوان البارز لذا زعماء المافيا والعصابات، بالإضافة إلى محاولة الوصول إلى السلطة بأي ثمن وكيف ماكان حتى لو كان هدا الثمن على حساب الأبرياء.بسلب أموالهم وإختطاف أبنائهم وهدم منازلهم. ولكن ماذا لو كان هناك شخص يحب الخير..! شخص عمل طوال حياته في المافيا وجاء وقت التوبة.وقرر التصدي لهم ومحيهم من الوجود، وذلك بمحاربتهم بشتى الطرق والوسائل لكي يعمى الخير والسلام. كل هدا في للعبتنا الشيقة Yakuza 3 ورحلة البطل Kazuma Kiryu. للذلك تابع معي هدا الحل الكامل للعبة.../

معلومات أساسية.../

الغلاف.



الشركة المنتجة...Sega

الشركة المطورة...Sega

نوع اللعبة... أكشن

تاريخ الصدورالياباني... ألـ 26 فبراير.2009

تاريخ الصدور الفرنسي...ألـ 12 مارس.2010

التقيم العمري... 18 -

الأجهزة.... البلاي ستيشان 3.

الكاتب...The SuPeR KiD _ CRAZY-Y

_____

قصة اللعبة بإختصار.../

_ بعد نهاية الجزء الثاني من السلسلة. قرر Kazuma إستقرار هو الفتاة الصغيرة التي تدعى Kiryu بنطقة تدعى Okinawa.حيت بعد ذلك سيقوم هو والفتاة الصغيرة بتأسيس دار رعاية الأطفال، وذلك بالإعتناء بهم وحمايتهم. ولكن ستواجه كازوما بعض المشاكيل. حيت هناك من يريد الحصول على هده المنطقة وبأي ثمن. حيت سيتعرض الأطفال وكازوما إلى مضايقة كتيرة جداً.ولكن عزم وإصرار كازوما لن يتوقف. سيقرر بعضها الدفاع عن المنقطة والقضاء على كل من يحاول الحصول عليها. وتانياً معرفة من وراء هده المؤمرة شنيعة. للذلك تابع معي الحل للمعرفة كل اطوار اللعبة وما سيقع فيها.

____

شخصيات اللعبة.../

هنا. ستتعرف على كل الشخصيات اللعبة ، وكل شخصية ودورها في اللعبة ، وطذلك التعرف على أسمائهم.../

Kazuma Kiryu



Kazuma Kiryu: هو الشخصية الأساسية في اللعبة . يتقمص دور البطل. شخص حنون ولطيف. ولكن بالنسبة لأعداء فيشكل لهم عقدة كبيرة. وذلك للبراعته في القتال.وهو ينتمى إلى عائلة Dojima .

Haruka


Haruka: فتاة صغيرة. فقدت والديها عندما كنت صغيرة. تبى رعايتها البطل كوزيما. وتقوم Haruka بمنادة كوزيما بالخال. وستساعده في رعاية الأطفال الاخرين في دار الأيتام.

Rikiya



Rikiya : ريكيا. كان في أول عدو لي كوزيما. ومع مرور الوقت أصبح يساعده. حيت كان في الأول يراقب دار الأيتام وكذلك الأطفال. وأصبح صديق لي كازوما بعد أن تغلب عليه في العراك. وسيبدأ بمنادته بالزعيم.


NAKAHARA



NAKAHARA: :زعيم أحد العصابة. هو من سيكلف ريكيا. بمراقبة دار الأيتام والأطفال. وبعد عراك ريكيا مع كازوما سيطلب منه إحضار كازوما إلى منزله للتحدت معه. بعدها بأيام سيطلب من كازوما أن ينقد إبنته التي تدعي ساكي من أيادي العصابة

Mikio


Mikio: صديق لي Rikiya . سيصبح هو الأخر صديق للكازوما بعد تغبه على صديقي ريكيا. وهو الأخر سينفد ما يطلب منه. وستكون مهمته التواجد مع الأطفال في المدرسة


Majima



Majima: أحد أفراد العصابة.يعتبر ماجيما رئيس للعشيرته،و سيكون هو العدو الأول الدي تخود معه المعركة.

Kanda



Kanda: يعتبر هدا الشخص رئيس لي عائلةNishiki.وتابع إلى عصابة Nishikiyama. يتميز بإفتخار بنفسه وقوته.

Tamashiro



Tamashiro: يعتبر هدا الشخص هو الزعيم الجديد لسلسة Tamashiro. سيكون وراء إختطاف ساكي. ويتميز هدا الشخص بالهجوم بواسطة السكين. وسيبارز كازوما مرتين في اللعبة.

Yoshitaka Mine


Yoshitaka Mine: يعتبر Yoshitaka Mine هو الرئيس الأخير في اللعبة.وأخر شخص سيتعارك معه كازوما. حيت يمتلك الاخير قوة كبيرة جسدية كبيرة جداً.


الحل الكامل للعبة.../



المستوى الأولـ،، : New Beginings

_ بعد المشهد الإفتتاحي للعبة ستجد نفسك متحكماً ب Kazuma Kiryu, إقترب من الضريح سيتم عرض ملخص للحلقات الأولين. وعد للتحدت مرة أخرى مع السيدة التي تنتظرك.

_ بعد المشهد أخر. ستجد نفسك في Tenkaichi St. قم بالتوجه إلى علامة التي تظهر أسفل الشاشة, حتى تصل لدا يويا , بعد الإنتهاء من التحدت معه , إنتقل إلى علامة الوردية الموجودة على الخريطة لإنظمام إلى المستشفى. في تلك اللحظة ستهاجكم مجموعة من رجال العصابة. فقط عليك بقراءة البرنامج التعليمي وتنفيد الهجمات المختلفة للتعلم القتال.

_ بعد الإنتهاء من أمر العصابة. أدخل إلى المستشفى والتحدت مع كازوكي.بعدها إتجه صوب الدكتور للتحدت معه عن حالة كازوكي.بعدها ستأتي إليك Haruka بأن تقضي المزيد من الوقت معك. ستظهر لك على شاشة رسالة . بنعم او لا. قم بإختيار لا. وخرج بعدها.

_ توجه مباشرة إلى الشارع المجاور, والبحت عن علامة S على الخريطة. ستقف أمام طريقك. مجموعة من العصابة من جديد. قم بإسقاطهم في الشارع مع إتباع البرنامج التعليمي الجديد. ثم إنتقل إلى الهدف المحدد والحديث مع الحارس.بعدها توجه إلى المبني الكبير الدي يوجد على اليسار. ثم إتخد السلالم المتحركة حتى تصل إلى السطح.

Boss : Majima

_ بعد المشهد السينمائي. ستكون المعركة مع Majima امراً سهلاً جداً. فقط قم بتنفيد الهجمات وإتبع نفس النهج مع الهجوم القوي.بعدها إقبض عليه في الزاوية وقم بالهجوم الخاص. وها المعركة إنتهت.





المستوى الثانيـ،، : Encounter

_ بعد المشهد السينمائي. إخرج من المنزل وإدهب إلى الشاطئ. للثحدت مع Izumi, التي لا تريد الأكل مع إخواتها.بعد الثحدت معها رجوع للبيت من أجل أكل.

_ بعد المشهد , إترك المنزل و دهب نحو اليسار حتى تصل إلى ريوكيو. تحرك نحو اليسار ثم إتبع مسار الشارع حتى تصل إلى البوس الثانيRikiya شيمابوكورو.

Boss : Shimabukuro Rikiya

_ أتناء إنتهاء المشهد مباشرة. ستكون المعركة سهلة أيضاً متل الأولى. فقط قم بالظغط على ما يطلب منكفي الشاشة.وقم بتنفيد الهجوم الخاص. بعدها ستنتهي المعركة للصالحك. دون أي مشكلة.

_ بعد المعركة مباشرة إتبع شيمابوكورو الذي سيساعدك. قم بالثحدت مع الناس الذين يأخدوك إليهم شيمابوكورو. حتى ينتهي المطاف إلى دار ناكاهارا.قم بالثحدت معه ومشاهدة المشهد السينمائي, وبذلك ينتهي الفصل أيضاً.




المستوى الثالتـ،، : Power struggle

_ بعد المشهد ، والتحدث مع Haruka أدخل الغرفة التي تقع قبالة باب الخروج. وتحدث مع الصبي Shirou. بعد إنتهاء من طرح السؤال عليه. غادر المنزل، وإتجه صوب الشاطئ والدردشة مع الصبيين الدين يلعبون قتال.عد مرة اخرى للمنزل ، وتحدث من جديد مع Shirou بعد ذلك أخرج إلى الفناء وتحدث مرة أخرى مع Taichi (الصبي في بذلة حمراء). ثم عد للمنزل للمرة الثالثة وتحدث مع شيرو للمعرفة سبب حزنه وغضبه.

_ في اليوم التالي ،قم بترك المنزل والدهاب للحديث مع Miyares بالقرب من السياج.بعدها إدهب إلى وسط مدينة ريوكيو. إصعد الدرج الدي بالقرب من مقر القيادة وإنتقل إلى نادي الغولف. تحدث مع موظفة الإستقبال ، بعدها إدهب للعب الغولف مع المقيمين بالنادي. راجع البرنامج التعليمي للعبة الذي يظهر أسف الشاشة. والتركيز على الطلقات التي تفوتك ومحاولة الفوز في المبارة.

_ العودة إلى المدرسة،والحديث مع المعلم أكاساكا، بعدها ادخل إلى المدرسة.إنتقل إلى الغرفة وتحدث مع أياكو الدي خسر المال الذي أقترضه من Taichi. بعدها إدهب إلى المطبح والتحدث مع Haruka بعد ذلك توجه للتكلم نع ريونا في غرفة الغسيل ، ثم إنتقل إلى باحة المدرسة والتحدث إلى عيري ثم شيرو وإيزومي. بعدها توجه إلى الشاطئ للتكلم مع ميتسو وكويي. ثم العودة إلى غرفة المعيشة والتحدت مع جميع الأولاد.


_ العودة إلى المدرسة ، والتحدث مع المعلم أكاساكا دخول وأدخل المدرسة. انتقل إلى الغرفة والتحدث الى أياكو ويبدو أن خسر المال الذي اقترض من Taichi. أولا ، اذهب إلى المطبخ ، والتحدث مع Haruka الحديث بعد ذلك الى Riona في الغسيل. ثم انتقل الى باحة المدرسة ، والتحدث الى عيري ثم Shirou إيزومي ، وميتسو كويي ، إلى الشاطئ. ثم العودة إلى غرفة المعيشة والتحدث مع جميع الأولاد.


_ بعد المناقشة ،عد إلى الحضانة ورقب عيري وخدها إلى أياكو للحديث معها والإعتراف بالحقيقة.بعدها عد مرة أخرى إلى غرفة المعيشة. ةالتحدث مع الأطفال ومن ثم الدهاب إلى المطبخ.وتحدت مع Taichi الذي سيخبرك انه هناك من يتجسس على المدرسة.إدهب إلى الشاطئ للتأكد وعد مرة أخرى إلى المدرسة.


_ ستجد أن Rikiya هو من كان هناك. تحدث معه وإدهبا إلى وسط مدينة ريوكيو. ثم سيم تحديد الهدف رئيس على الخريطة، أدخل زقاق المدينة حتى تصل إليه وأدخل. للتحدث مع ناكاهاراالدي سيخبرك بإختطاف إبنته، سيطلب منك إعادتها. بعد إنتهاء تحدت مع ريكيا في الخارج. بعدها شروع في تقاطع والحديث إلى سيد الدي يدعى انه قد رأى Saki. قم بمواصلة الطريق حتى تصل إلى العلامة المحدد على خريطة، بعد الوصول إلى هناك ستهاجمك أفراد العصابة ، قم بالتغلب عليها بتوجيه الضربات الساحقة والمتتالية.بعدها إدهب إلى المبنى الدي تتواجد فيه أسرة Tamashiro.

_ قبل الدخو للمبني سيأتي عندك شخص، وهو تاجر لأسلحة ، تحدت معه وسيأخدك مباشرة إلى شاحنته. ستحصل في أول على عصا ثم يمكنك شراءأسلحة بالدهاب للخلف الشاحنة. بعدها عد إلى المبنى وأدخل، ستجد مجموعة الأولى من العصابة قم بالقضاء عليها ، بعدها إمضي قدماً إلى أخر القاعة. قم بمواجهة الأعداء بإستعمال أي سلاح ، المهم هو القضاء عليهم وتجاوزهم. إصعد إلى الطابق العلوي وإدخل الغرفة ستجد مجموعة أخر فإنتظارك من العصابة، قم بالقضاء عليها عبر تنفيد ضرباتك الخاصة والمتتالية، بعد غنتهاء منها توجه إلى الغرفة للمحاربة زعيم العصابة.

Boss : Tamashiro

_ بعد نهاية المشهد ستبدأ المعاركة مع رئيس Tamashiro. حيت لن تجدها سهلة كاالسابق، فهو مدرب ولديه سلاح حاد قادر على ألحاق أضرار كبيرة بك ، عليك القيام بفعل ضربات خاطفة وكذلك ان لا تعطيه فرصة لإقتراب منك كتيراً، وأيضاً للقضاء عليه بسرعة قم بإستخدام سلاح أو أي شيء تجده داخل الغرفة. بعد تلقى العدو ضربات كتيرة سيصبح مجنوناً كتيراً ، وسينهل عليك بضربات السريعة ، فقط قم بإتباع المفاتيح التي تظهر لك على أسفل الشاشة للتفادي هجومه. بعدها مباشرة وجه له لكمات سريعة وقم بالهجوم الخاص بك.وستتم نهاية المعركة للصلحك. وإنقاذ ساكي وإعادتها للوالدها.



المستوى الرابعـ،، :The Sketched man


_ بعد المناقشة ،والمشهد السينمائي .عد إلى دار الأيتام وإدهب لللتحدث إلى Haruka.بعدها قم بالبحت عن الأطفال في الفناء. بعدها إلجاء إلى الزقاق.وتحدث إلى الرجل الدي ينتعل قبعة من القش. ثم إدهب إلى وسط مدينة ريوكيو. وتجه إلى العلامة التي تظهر على الخريطة ، بعدها ستجد الكلب في الطريق المسدودة. بعدها قم بمطـاردته على طول الشوارع ، إضغط على الزر الدي يظهر في الشاشة للتشغيل خاصية الإسراع. وإتبعه حت يتوقف للوحده.

_ بعدها تحدث إلى Izumi و Mikio. ستخبرك بسبب هرب الحيوان. لأ انها لم تكون تعطي الكلب تناول الطعام. بعدها توجه إلى المتجر الدي يظهر لك على الخريطة للشراء غداء اكلب. ستظهر لك قائمة على الشاشة قم بإختيار الطعام المناسب ،، من عظام وحليب ، بعدها أخرج من المعطم وعد إلى إيزومي ، وتحدث معها.

- بعدها إنتقل إلى دار الأيتام. وتحدت مع الصبي ، ثم بعد ذلك عد إلى Izumi و Mikio الدان بقي مع الحيوان ، بعد الوصول إلى هناك ، ستجد ان الكلب وافق على الدهاب مع إيزومي، بعد ذلك عد إلى الملجأ ، ستجد Rikiya فإنتظارك تحدت معه ، بعد ذلك إنتقل إلى وسط مدينة ريوكيو. وإدهب مباشرة إلى متجر للشراء الملابس الدي يظهر على الخريطة في الأسفل. بعدها تحدت مع صاحب المحل وإختار أحد الخيارات. بعدها عد إلى دار الأيتام والتحدت مع ريكيا.

_ بعد المشهد السينمائي مباشرة ، أخرج من المنزل ، سيأتي للحديث معك الصبي Kouji . ويسألك للعب البيسبول. بعدها إدهب إلى الشاطئ، إنتظر حتى ينتهي المشهد قصير. إتجه إلى الصبيKouji وتحدت معه ، من ثم إستلم عصا البيسبول. بعدها عليك أن تضرب الكرة التي يرسلها ميتسو. إنتظر التوقيت الصحيح وظغط على الزر المشار في الشاشة.

_ وبالمجرد الإنتهاء من اللعب. عد إلى المدرسة ستجد والدة Akira.فإنتظارك ، قم بالتحدث معها. وفي وقت لاحق تحدت إلى Haruk، بالمجرد من الغنتهاء إبلغ الفتيان عن مغادرتك. بعدها إنتقل مع Haruka إلى وسط مدينة ريوكيو والدخول إلى السوق الكبيرة.إتخد المشي في السوق ، بعدها إنتظر رجوع Haruka مع المشتريات ، ثم عد إلى المدخل، والتحدث إلى الرجل الدي يصل. بعدها إنتقل إلى محطة المونوريال. والعودة للخط الاحادي للجوء إلى مطار طوكيو.

بعد الوصول إلى طوكيو إنتقل إلى نادي ستاردست ، وأدخل إليه.

Boss : Hasebe

_ بعد المشهد السينمائي، ستجد نفسك محاصراً من قبل عصابة Hasebe ، إبدأ الهجوم على حراس مع تنفيد المجموعات.إستخدم البندقية فهو إختيار الأصح.بعد قيام الرئيس بإخراج سيفه توخي الحدر قم بمرواغته ومهجماته بأشياء المحيطة بك ، بعد رفعها ورميها عليه. بعدها قم بمواصلة ضربه وإستعمل الهجوم الخاص بك عندما تظهر الإشارة في أسفل الشاشة حتى ثتم إلحاق الهزيمة به.



المستوى الخامسـ،، :War begins

_ بعد إنتهاء المعركة ومشاهدة المقطع السينمائي. تحدث إلى الأخوين. بعد إنتهاءمن التحدث قم بترك النادي. محاولاً الوصول إلى برج الألفية.دون أن يلا حظك الشرطي.لهدا إتخد الطريق الأول وإنتقل إلى الأسفل حتى تخرج من الزقاق.

_ في ذلك الوقت. سيأتي رجال يرتدون سترات سوداء للهجوم عليك. قم بالقضاء عليهم واحداً تلو الأخر. بعد ذلك قم برفع خاوية الأزبال ووجه به بعض الضربات لأعداء.وبعض الفينة والأخر قم بإتباع الأزرار التي تظهر في أسفل الشاشة. في اخير نهاية المعركة بتحقيق الفوز.

بعد المعركة. يجب عليك القيام بالإمساك بالرجل الأسود الدي يتحول لليصبح ماك. إضغط على زر الإنتقال والتسريع للتجنب العقبات الموجودة على الطريق. بعدها قم بعرقلته ثلاثة مرات للقبض عليه.

بعدها توجه إلى البرج ، وأدخل إنزل على السلالم ودهب نحو المصعد.حتى تجد على العائلة.



المستوى السادسـ،، :Allies

_ بعد المقطع السينمائي المثير لهدا المستوى عليك الفرار من الشرطة و تمويههم بشتى الطرق،،وللتمكن من ذلك يجب عليك الجري بسرعة كلما رأيت مكان محاطا برجال الشرطة ،، أما ادا كان المكان خاليا تماما منهم فاجر بطريقة عادية أي قلل سرعة الجري،،في حالة ما ادا تم توقيفك أي إعتقالك فعليك الضغط على الزر الذي سيظهر أمامك على الشاشة و ذلك للتخلص من الشرطة لكن هدا سيؤدي إلى تمزق بذلتك ، و بعدها كل ما عليك فعله هو إتباع التعليمات الموجودة في الخريطة المصغرة أسفل الشاشة كا عليك الاستمرار في الهرب من الشرطة و إتمام المهام الموكلة إليك،،

_ بعدها عليك محادثة Date وتبعه إلى المطعم،،إحذر عندما تقترب من أحد العملاء،،إبق قريباٌ من Date ولا تحاول الركض لكي لا تثر الشكوك .بعد وصول للمطعم و الحديث مع رجال العصابات،،عليك إختيارا الصور الحدة تلو الأخرى و إنهاء المحادثة .

_ بعدها عليك الخروج من المطعم و التحدث إلى Rikiya عبر هاتفك المحمولـ ،، و المضي قدما في شرع ،، إنتظر إلى حين أن تتلق رسالة الكترونية من Rikiya ،، و من ثم قم باختيار حد من الأحياء التي ستظهر لك على الشاشة و توجه إليها،،بعدها سستلقى رسالة الكترونية أخرى من نفس الشخص (Rikiya) ،، ومجددا عليك اختيار حد من الأماكن الأربعة إلي ستظهر لك،،ومجددا اذهب إليه،،بعدها عليك التوجه إلى متجر M الذي يملكه Shichifuku St ومجددا تكلم مع Rikiya هاتفيا .

_ ألان توجه إلى متنزه الأطفال المتواجد على بعد خطوات من المتجر،،أخيرا سنلتقي بـ Rikiya و الذي سيكون في مزاج متقلب و عصبي. الآن عليك مواجهة أعضاء عائلة Nishikiyama ،، تم توجه إلى فندق Red Brick المشار إليه في الخريطة المصغرة أسفل الشاشة .

_ بعد المقطع السينمائي الذي تدخل خلاله إلى غرفة Kanda ،، عليك مواجهة أفراد العصابات في الرواق تم صعود الدرج Kanda ،، عليك الوصول إلى الطابق السادس و الدخول إلى الغرفة رقم 603 و تفتيشها جيدا ،، بعدها عليك محاربة أعداء آخرين ثم النزول إلى الطابق الرابع و تفتيش الغرفة 406 ،، وبعدها عليك الصعود إلى الطابق السابع حيث توجد الغرفة 704 التي يجب عليك تفتيشها ايظا..ثم اصعد الدرج لوصول إلى الطابق الأخير
.
Boss : Kanda

_ هنا نصل إلى مرحلة مشوقة من هدا المستوى حيث ستواجه الرئيس Kanda وجها لوجه،، أولا و قبل كل شيء عليك تفعيل الضربات المتتالية (ComBos) و ذلك للتسبب بأكثر ضرر ممكن له ،، اضغط بعدها على الزر الذي سيظهر على الشاشة و ذلك لتفادي ضرباته ثم استأنف الهجمات ،، بعدها سيهاجمك بقطعة حجر انتزعها من الجدار ،، اضغط بسرعة على الزر الذي سيظهر أمامك على الشاشة لتفادي الهجمة ثم عليك الهجوم بسرعة و الهروب منه ،، و أعد نفس الطريقة مع الحجر الثاني الذي سيهاجمك به و لا تتردد في استعمال جرعة شافية إذا دعت الضرورة ،، و بعدها ما عليك إلا الضغط على سلسلة الأزرار التي ستظهر على الشاشة ودلك لهزيمته و الإطاحة به .

_ بعدها تحدث إلى Rikiya و توجه إلى المكان المحدد على الخريطة المصغرة ،، في هدا لمطعم يا أما تشارك بدفع ثمن الحساب يا أما تقدم وجبة مجانية لـRikiya ،، و إذا اخترت الاحتمال الثاني فهدا سيكلفك 65.000 Yens . بعدها عليك جره و احظره إلى Don Quijote ثم أخذه إلى الحديقة و الإجابة عن سؤال Rikiya .بعدا تكلم مع Date و ادهب الى مطعم New Serena ،، هناك ستقابل Ibuki و تثحدتون عن مهمات القتلة المحترفين،، بعدها اخرج و توجه الى حانة New Serena ، تكلم مع Date ثم مع Rikiya للعودة مجددا الى المدينة ،، و ما ان تصل عليك محادثة Date و اخباره بانك انتهيت.



المستوى السابعـ،، : Mad dog Majima

_ لن ياخد منكم هدا المستوى الكثير من الوقت ادا تتبعتم الاتعليمات بشكل جيد :

_ بعد التحدث الى Date في حانة New Serena ،، اخرجوا و توجهوا الى المتنزه الغربي ،، ابحثوا عن المرحاض الموجود في اقصى اليمين الدي يوجد قربه احد المتشردين ، و ادخلوا اليه ،، الان سيظهر مقطع سنمائي ،، اتبعوا Majima الى مكتبه و تكلموا معه.

Boss : Majima

_ ومرة اخرى سنواجه رئسيا اخر انع الرئيس Majima ،، و لهزيمة هدا الاخير عليكم القيام هبجمات قوية و الابتعاد عنه بسرعة فائقة ،، احذروا من هجماته الخاصة و لا تنسوا الظغط على الازرار التي ستظهر لكم على الشاشةو دلك لتفادي الضربات ،، ادن خلاصة القول هيـ،، : اظربو بقوة ، حالوا تفادي الظربات و استعملوا الجرعة الشافية كلما حتجتمواها و ادا قمتم بهدا بشكل صحيح فستهزمون Majima شر هزيمة.



المستوى الثامنـ،، : Men and Plots

_ بعد المعركة التي خضناها في المستوى السابق ،، شاهد المقطع السينمائي الدي سيظهر لك ،، تم تكلم مع Rikiya عبر الهاتف ،، بعدها اخرج من غرفة العرض ،، و تقدم في الممر الواسع الموجود تحت الارض ،، (بامكانك المشاركة في المسابقات في احدى الغرف الموجودة على اليسار و الفوز بمال اظافي ) ،، بعدها قُم بعملية شراء مع البائع الموجود بالقرب من المخرج و اصعدوا الدرج ،، واثناء عودتك للمتنزه اعثروا على المَخرج و استعد لمواجهة رجال Se Waa .
_ اهزم المجموعة الاولى من الاعداء ،، و استجوبهم حول Rikiya ثم واصل التقدم ، سيأتي اليكم شرطي قم بهزيمته هو الاخر ،، و خد حذركم من الحراس المسلحين و قُم بمواجهتهم و هزيمتهم ،جميعا ،، عندما تصل لنهاية الرواق ،، سيحاول الشرطي ان يهرب ،، لا تتركه يفر بل قم بملاحقته و في الطريق ستواجه عدة رجال و لكن لا تهمل الشرطي ،، و لا تدع اي احد يقطع عليكم الطريق بل هاجمهم أيظا ،، وجه لهم ظربات و تجنب هجماتهم الى ان يستسلموا.

_ واصل الملاحقة حتى يتوقف الشرطي عن الجري و قم بهزيمته مرة اخرى ،، و فعل الظربات القوية و استعمل الاسلحة المتاحة لك الى ان تهزمه.

_ بعدها ،، يحاول هدا الشرطي الغريب ان يفر مرة اخرى ،، ،، قم بملاحقته مرة اخرى هاجمه هجمات متعددة الى ان يتوقف ،، اخيرا سبعطيك المعلومات عن مكان وجود Rikiya

_ عليك الان الذهاب الى الممبنى الدي يتواجد فيه Rikiya و لكن الطريق ستكون مليئة بالاعداء،،اهزم مجموعات الاعداء واحدة تلو الاخرى ، و اصل التقدم الى أن تصل الى مدخل المبنى بعدها سيكون عليك ان تواجها شرطيا اخراً .

Boss : Lau Ka Lung

_ الان عليك مواجهة رئيس اخر من رؤساء الشر انه الرئيس Lau Ka Lung ،ن و لكن هدا الأخير ليس كسابقيه من الاشرار فمواجهته جد صعبة نظرا لقوته اظافة الى سرعة تنقله من مكان لاخر بدون توقف و استعماله لسلاحين مختلفين ،، في المرحلة الاولى سيستعمل ضدك سيفا طويلا و سيقوم بظربات خاصة طويلة (Longs combos)،، و لهزيمته عليك استعمال شتى أنواع الاسلحة المتاحة لك لهجومه و عليك ايضا تفادي هجماته ،، و لا تتردد في استعمال الجرعات الشافية و كن سريعا ، في المرحلة الثانية سيستعمل نواعا من الاسلحة الشبيهة بالمخالب و سيصبح اكثر عدوانية ،، ولكن لا تقلق فكل ماعليكم فعله هو الإكثار من الهجمات الخاصة و استعمال الاسلحة و ستتمكن منه..



المستوى التاسعـ،، : The Ruse

_ بعد المشهد السينمائي لبداية المستوى ، تكلم مع Rikiya و اخرج. ابتعد عن المنطقة التحأرضية (التحت ارضية) اشتري بعض الأشياء من البائع بالقرب من المخرج و اترك المتنزه نهائيا. اركب سيارة اجرة للدهاب عند Rikiya و ارساله للمطار و دلك لكي يرجع الى Okinawa.

_ بعدها عليكم التحدث مع شخص مجهوا الهوية عبر الهاتف و من ثم تحدث الى Date ، ادهب الى حانة New Serena ودلك للالتقاء بـ Date و التحدث معه.ادا لم يكن لديك شيئ اخر للقيام به في هدا المكان اخبروه بانك مستعد و ادهب للقاء Tamiya اما م برج الالفية..

_ تكلم مع الرجل الموجود قرب السيارة و ادهب معه . بعد المقطع السينمائي تكلم مع العميل Tamiya عن كل المواظيع و شاهد المقاطع...

_ ما ان تتنهي من الاستجواب ، ستدهب لمواجهة عدة شرطيين داخل المبنى

Boss : Les officiers de police

_ الان تأتي مرحلة مواجهة الرئيس و هده المرة لن يكون واحدا فقط بل ستكون المواجهة عبارة عن معركة مع العديدمن الشرطيين في نفس الوقت ، قوم بظربات متعددة قصيرة لكن لا تقترب من الشرطيين المسلحين الاخرين ،، و لا تنس انت ايظا استعمال اسلحة للدفاع عن نفسك ، استمر في الحراك دون توقف لكي لا تتعرض للهجوم من طرف الشرطيين مرة و احدة ، استعمل الجرعات ادا جرحتم و استمر في الهجمات..



المستوى العاشـر،، : Unfinished Buisness

بعد المقطع السينمائي الروتيني اخرج من حانة New Serena و استقل سيارة اجرة ،أخبره بأنك تود الذهاب للمطار و ادهب الى Downtown Ryukyu ،، بعدها ادهب الى محطة monorail ،، خد طريق محطة Sunshine وادهب لرِِِؤية الاطفال في المدرسة.
بعد المشهد القصير ، ادهب الى الشاطئ ، و تكلم مع الطفل الصغير المسمى Taichi، بعدها عد للمدرسة و شاهد مقطعا صغيرا ، والذي يريكم ان ذلك الولد الصغير Taichi قد تأدى خلال قتال ما ،، عد بسرعة الى الشاطئ لرؤية حالته الصحية و التكلم معه.
من ثم تكلم مع الطبيب و تحدث مرة اخى مع الطفل Taichi في غرفته ،، و بعد أن ترفع معنوياته اخرج من المدرسة و ادهب الى Downtown Ryukyu ،، و فور وصولك الى هده المدينة ستتلقى رسالتين إكترونيتين من طرف Rikiya والذي يطبلك فيهما ان توافيه في الشاطئ.
الآن اركب القطار للعودة الى Sunshine واذهب الى الشاطئ للدخول في مصارعة شرسة ،، قم بالحركات التي يطلبها منك الاطفال و التي ستظهر لك على الشاشة ،، و قم بتنفيذ عدة هجمات وانهي المعركة بـهجمة خاصة و قوية.

بعد المقطع ،،تحدث الى Haruka هاتفيا و تقدم الى مدخل المدرسة للتكلم معها. بعدها قم بالتأكد ما ادا كانت فعلا ستذهب الى المتجر المتواجد في Downtown Ryukyu .
اولا ادهب للبحث عن Haruka في شوارع Ryukyu الغربي قرب القائم الكهربائي بعدها ستجدها في Hatsumachi الغربي و هي تقوم بمحادثة رجلين،، ثم بعدها اخيرا ستدهب لتجدها في محطةmonorail،،تكلم اليها تم توجه للمدرسة.
تكلم مع Haruka والاطفال ثم اخرج ،،ادهب الى Downtown Ryukyu ،، توجه نحو West Hatsumashi و راقب Haruka من بعيد .بعدها ابقى مختبا ،، ولا تقاطع كل الرجال الذين يتحدثون الى Haruka و كدلك لا تقاطع الشرطيين الى ان يصل الرجلان اللذان استأجرا Haruka ،،قم بمقاطعتهما و بارزهما الى ان تهزمهما

بعد هده الرحلة الغريبة اذهب الى محطة Sunshine و من ثم عد الى المدرسة ،، ادخل للغرفة و اسمع للمحادثة التي تدور بين الفتاتين الصغيرتين و حاول التحدث انت ايظا معهما ،، بعدها تحدث للاطفال الموجودين قرب الطاولة و اعطهم درسا تلو الاخر.
ادهب الى Downtown Ryukyu توجه نحو الخزائن و جد Ayako ،، تكلم معه و من تم سيهرب لذا عليك الركض و راءه في ملاحقة مثيرة ،، في بداية هده الملاحقة لن تتمكن من القبض عليه ،، لدا استمر بالركض الى ان يتعب ،و يتوقف ،، و مجددا قم بالتكلم معه و أحظره للمدرسة.
بعد لقاء الأطفال رد على هاتفك النقال ،، و اذهب الى Downtown Ryukyu توجه الى شمال Hatsumachi ،، تكلم الى الرجل لموجود بالقرب من ملهى Canal Grande ثم أدخل اليه..


Boss : Joji Fuma
وكما تعودنا في كل مرحلة ،، انه وقت الرئيس و ياله من رئيس هدا الذي سنواجهه الا انه الرئيس Joji ،، حيث ان هدا الأخير جد صعب ،، فهو يتنقل هنا و هناك بسرعة البرق ،، و يستعمل ظربات جد سريعة ،، و لهزيمته عليك مهاجمته ، اجتناب ضرباته ، و القيام بضربات ناجحة ،، استعملوا الأشياء الموجودة في محيطكم و لا تنسوا الجرعات الشافية ،، و تتبعو الازرار الي تظهر لكم على الشاشة لاتجتناب ضرباته الخاصة ،، و استمروا في الهجوم الى ان يسقط هدا الشرير ..



المستوى حادي عشـر،، : Crisis

بعد المقطع تكلم مع الرئيس Fuma بعدها مباشرة اذهب الى محطة Sunshine و ارجع الى دار الأيتام . شاهد المقطع ، واذهب الى Downtown Ryukyu استقل سيارة اجرة و توجه الى Bullring

بعد المشهد ،، واجه اعظاء عصابة Tamashiro واهزمهم ،، و بعدها أنقد صديقك من الثيران و دلك بالظغط المتواصل على الزر الظاهر على الشاشة.

Boss : Tamashiro

واخيرا جاء دور مواجهة الرئيس Tamashiro و لهزمته ،، إبقى بالقرب منه طوال المعركة و فعل طربات طويلة ،، انقض عليه واضربه ضربات متواصلة دون توقف الى ان يُهزم بسهولة ،، عند محاولته للاستعانة بحراسه ،، تحاهلهم و ركز عليه فقط.



المستوى الثاني عشـر : The end of Ambition
بعد المقطع إذهب بسرعة الى متجر الأسلحة و اقتني منه ماتريد،، بعدها اذهب الى حانة New Serena و ادخل ،، تكلم أولا مع Date و من ثم مع Haruka ،، و قل له بانك داهب لمشفى Toto ،، اخرج و استقل سيارة اجرة للذهاب الى المشفى.

عند مدخل الشفى عليك هزيمة بعض من اغظاء فرقة Haruhou ،، و من ثم قاتل الشرطيين الذين ينتمون لنفس الفرقة ،، و استجةبهمن حول مكان Daigo ،، اصعد الدرج و اهزم أعظاء اخرين من نفس الفرقة ،، حطم الخزانتين للحصول على بعض الجرعات الشافية ،، و اكمل طريقك ،، ستجدد شخصا اخر بالقرب من الدرج ،، قم بقتله ،، ثم اصعد و بارز الاعداء الموجودين هناك ،، واصل التقدم و حطم الخزائن التي امامك للحصول على الجرعات ،، و قم بضربة خاصة للقضاء على رجل ستجده حاملا كرسيا ،، ثم واصل الصعود الى ان تصل الى مقر العصابة ،، عصابة Haruhou .

بعدها قم بمواصلة مشيك في الردهة و احذر من الارجالا لمسلحين هناكــ،،وقم بهزيمتهم،ن

و استعمل اسلحتهم للقضاء على الاعداء القادمين ،، و واصلالتقدم الى الباب المقبل ،،اهزم حارسي هذه البوابة ،، و تقدم في مسيرتك مع الانتباه للاعداء و القضاء عليهم،، حطم درجا ستجده قرب المصعد على اليمين،،، و خد منه جرعة شافية ،، و استمر في المشي ،، حطم الاسرة التي تعرقل الطريق و استعمل المصعد الموجود على يمينك،،

اقتل حارسين ستجدهما في المصعد ،، حطم الخزائن للحصول على الجرعات الشافية التي ستساعدك كثيرا ،، تقدم في الردهة ،، ادخل في الباب الايسر ،،

الان ستواجه الرئيس والذي هو عميل في CIA قم بعمل حركات متتالية واستعمل الأشياء الموجودة في محيطك ،، للقضاء عليه ،، قم بتجنب ضرباته ،، و اقضي عليه نهائيا بضربة خاصة.

الان قم بالخروج من من الغرفة و حارب عملاء CIA و استعد لمواجهو العميل الرئيس مرة اخرى ،، ولكن هذه المرة سيستعمل ضدك أسلحة فتاكة ،، و هجمات خطيرة،،

اثناء الشجار لا تبتعد عنه كثيرا بل ايقى بالقرب منه و اتقض عليه بسلسلة من الضربات المتتالية و استعمل الجرعات للشفاء ،، ولا تتردد في استعما الأشياء كأسلحة ضده.

بعدها ،، عد للمصعد مرة اخرى ،، و اصعد للسطح،، اهزم عملاء CIA داخل المصعد..و اخرج من المصعد.

Boss : Min

الان جاء اصعب مشاجرة في اللعبة باكملها ،، انها المشاجرة ضد رئيس الشر Mine،، استعملوا كل ما رايته من تقنيات خلال المستويات السابقة ،، و اكثر من شرب العقار الشافي ،، وقم بذل كل جهدك حيث ان Mine ذا سريع جداا و شرس و ليس فيقله ذرة رحمة ،، لهذا عليك ان تكون في قمة الحذر و الشرعة ،، قم بضربات متتالية طويلة ،، تجنب ضرباته و اوقفها ،، و لا تتردد في الهجوم مرة تلو الاخرى ،، و لا تتعب نفسك بالبحث عن الاسلحة ،، فهي غير فعالة ضده ،، لذا وجب عليكم هزيمته بايديكم ،، و انتبه لكل الازرار التي تظهر على الشاشة و قم بالظغط عليها ،، وذلك للتسبب في اقصى ضرر ممكن له ،، و مرة اخرى اذكرك بالجرعات لانها تساعد كثيرا ،، وهجمة بعد هجمو ستتمكنون من اقوى الأعداء Mine.

عند هزم هذا الشرير سيأتي الوقت لتبادل التهاني ،، لانك يا صديقي قد اتتمت للتو لعبة Yakuza 3





كلمة خاتمية.../

إلى هنا أكون قد وصلت إلى نهاية هدا الحل أنا والأخ سعد. للعبة جد رائعة، تشبه كتيراً إلى حد كبير للعبة حرامي السيارات. رجين من الله أن يكون هدا الحل في المستوى المطلوب وتعم الفائدة، ويستفيد منه الا عب العربي بالخصوص. إلى اللقاء إلى مواضيع اخرى. دمتم في رعاية الله وحفضه. كان معكم أيوب والأخ سعد.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://duel-professional.star-ac.org
Aster phoenix
Admin
avatar

عدد المساهمات : 121
نقاط : 251
تاريخ التسجيل : 28/05/2010
العمر : 22
الموقع : http://duel-professional.star-ac.org/

مُساهمةموضوع: رد: عـودةعصـر المافيا والعصابات في للعبة Yakuza 3   الخميس يونيو 10, 2010 3:42 pm

شكرا لك على مجهودك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://duel-professional.star-ac.org
 
عـودةعصـر المافيا والعصابات في للعبة Yakuza 3
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» اروع العاب (ps2)

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Duel professional :: قسم الالعاب :: منتدى ألعاب play station-
انتقل الى: